GTA 6


Leslie Benzies المنتج والرئيس السابق لـRockstar North غادر في بداية العام الشركة بعد فترة وجيزة من إجازته. حتى الآن كل شيء على ما يرام وكل شيء يبدو طبيعيا. لكنه قرر مقاضاة الشركة. و قام موقع Euro-gamer بالتحدث عن دعوى Leslie ضد Rockstar قائلا :


" ويقول الرئيس السابق لRockStar North كذبت Rockstar حول موضوع لا عودته إلى الشركة، حتى إنها طردته من استوديوهاتها عندما حاول العودة في 1 أبريل 2015 ".
"في 1 أبريل عام 2015، وجد نفسه غير قادر على دخول مكتبه في Rockstar North لأن الوصول له الكترونيا تم إبطاله. وبعد أن تمكن من الدخول بمساعدة عضو من أعضاء الأمن، أمر السيد Benzies إلى ترك الشركة من قبل مدير مكتب Rockstar North دون أن يعطي الأسباب ".
بعد اكتشاف مؤامرة Rockstar لدفعه نحو الخروج من دون الحصول على فلس واحدا من الإتاوات، يرى Benzies أن له الحق في طلب حوالي 150 مليون $ من الناشر (Take Two).
_____________________________
02/04/2016 :  GTA VI لم يأكد بعد إصدارها
الشائعات تأتي من الموقع الأمريكي Techradar الذي أعلن أن GTA 6 سيتم تطويرها وأنه تم التخلي عن GTA طوكيو في السنوات القليلة الماضية. وفي مقالهم :
" هناك أشياء كثيرة سخيفة تماما"، وفقا للمتخصص في ألعاب Rick-star السيد Christopher Klippel.
Christopher
 "أولا ليس هناك اي مصدر موثوق، أي بيان، أي البريد الإلكتروني، وأية تحديثات، لا تسريب، لا شيء. الشيئ المشكوك فيه لوسائل الإعلام لخلق المادة من العدم بدون مصدر. و  نحن لا نعرف حتى من الذي أعلن هذه المعلومات. لا اسم، لا شيء. وأخيرا، فيما يتعلق بالشائعات و على وجه التحديد Techradar تعلن GTA طوكيو. هذا أمر سخيف تماما بالنظر إلى أن Rockstar لم تطور أي إصدار من الـ GTA في مدينة حقيقية. انها كلما مدن وهمية مستوحاة من مدن حقيقية: لوس سانتوس / لوس أنجلوس، سان فييرو / سان فرانسيسكو، ليبرتي سيتي / نيويورك ... وقيل أن سبب إلغاء GTA Tokyo هو حركة السير التي هي على عكس باقي بلدان العالم (مثل إنجلترا - يسيرون بعكسنا في المغرب أو العالم بأسره ) ...  و لا أعتقد أن برمجة حركة المرور في الجهة المعاكسة يمكن أن يكون تحديا لRockstar. "
Christopher يبدي رأيه و يتذكر فشل الإصدار الوحيد  لسلسلة GTA هو GTA London.
" قال Sam و Dan Houser  مصممي Rockstar ما فيه الكفاية، وكررا ذلك مرارا وتكرارا " GTA هي روح أمريكا. حاولوا في أوروبا مع لندن، وكان ذلك فاشلا. أنا لا أعتقد أنهم سوف يغادرون الولايات المتحدة الأمريكية. وآمل أن لا يفعلوا. "
وأخيرا، واحدة من طرق إعلان Rockstar عن ألعابها :
"عادة يقولون شيئا. هناك عضوا في Rockstar يعلن في مقابلة أمام الملأ  "سنصدر لعبة ....". أو تعلن Rockstar تريلر "Trailer" أو صورة، حين ذلك نعرف أن الأمور في طور الإعداد. "

على الرغم من أن Rockstar لم تعلن أي شيء حتى الآن، هذا ليس سرا. فالجميع يعرف أن GTA 6 في طور الإنجاز . لقد مضت 3 سنوات منذ صدور GTA V  وأنه من غير المعقول أن الشركة لا تبحث بالفعل عن زيادة أرباحها و مبيعتها في المستقبل.

_______________________________________
Rockstar تبحث عن عمال جدد و من المحبذ أنهم لتطوير GTA 6

اليوم، صدرت أول معلومات موثوقة حول GTA 6 والتي برزت في موقع RockstarMag.fr، موقع لمعجبي اللعبة و الذي أقر رسميا من قبل Rockstar Games. حصل البعض على عرض عمل من Rockstar North، وتبحث الشركة عن أي شخص قادر على التعامل مع البرمجة القائمة على السيناريو و التعاون الوثيق مع شركائها في تخصصات أخرى من الرسوم المتحركة والفن والبرمجة. ووفقا RockstarMag فانها تهدف الى تنفيذ مهام للعبة القادمة للشركة ة التي ستكون غالبا GTA VI .

_______________________

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

Post a Comment

 
Copyright © 2020. 2M4games - All Rights Reserved
Template Created by 2M4GAMES